-->
العالم العربي العالم العربي

روسيا تعفي مواطني9دول عربية من تأشيرة الدخول

      

روسيا تعفي مواطني9دول عربية من تأشيرة الدخول 
أعلنت الحكومة الروسية،يوم الإثنين 17أبريل 2017على توقيعها على مرسوم يسمح لمواطني18 دولة من بينها المغرب وعدد من الدول العربية بالسفر إلى مناطق الشرق الأقصى الروسي، دون تأشيرة دهول.
وقالت في  بيان صدر الإثنين الماضي إن رءيس الوزراء الروسي، ديمتري ميد فيديق، وقع على المرسوم الذي يسمح لمواطني18دولة بالدخول إلى مناطق الشرق الاقصى عبر ميناء فلاديفوستوك دون تأشيرات.
وأوضح أنه سيتم، وفقا للمرسوم الجديد إعفا مواطني الدول المذكورة، من رجال أعمال وسياح من إ جراءات الحصول على (الفيزا) التقليدية الروسية، للسفر إلى مناطق الشرق الاقصى للبلاد، كمالقت البيان إلى أنه يكفي لمواطني الدول التي يشملها المرسوم،  ملء قاءمة  بالبيانات الضرورية المتعلقة بهم ،    موجودة على موقع إلكتروني عبر الانترنيت مخصصة لهذا الشأن، ليكون بوسعهم إثر ذالك السفر إلى المنطقة المذكورة عبر ميناء فلاديفوستوك.
ويشمل المرسوم مواطني  كل من  تركياوالمغرب و البحرين وبروناي و الهند وإيران و قطر و الصين  و كوريا الشمالية و الكويت و  المكسيك والإمرات العربية المتحدة و عمان و المملكة العربية السعودية و سنغافورة  و اليابان  إضافة إلى الجزاءر و تونس .

إرسال تعليق

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة

العالم العربي

2016